الأربعاء، 26 فبراير 2014

طال عمرك لأني لوح وما صرتوا انتو من ملاك الملايين





ببساطة ما يؤخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة

الا امر الله يأتي بالقوة ولا يرد الا بالخضوع والاعتراف بالضعف امام الجبار والدعاء

اذا من الغباء المدقع ان اتهم بالمحرض والمستخدم للعنف والزم بالسكوت لتزال عني هذه الصفة 

والطرف الاخر يأخذ بيتي ويشتمني ويقتل أطفالي وعندما أتكلم فقط يقال لي أهدء لكي لا تثير الطرف الاخر والفتنة

لكي لا تتولد بينكم العداوه

طيب بيتي اامي ابوي ابني وزوجتي أهلي يقتلون 

يأتي الرد معليش صير أحسن منه الله يأجرك

طبعا لا يكون هذا السيناريوا أبدا الا 

بهذه الطريقة

١. المعتدي جاري بالعمارة . 

٢. الذي يحاول التهدئة صاحب العمارة خوفا على عمارته  من التضرر. 

٣. صاحب العمارة يخاف يكلم جاري لأنه لسانه طويل وما يستحي وراعي واسطات وشايف راعي العماره مدخل وحده العماره واهوه سكران وجاري الي يعتدي عليي مصورة ويهدده انه بيودي الصور حق زوجته

المحصلة انا أخسر عائلتي وبيتي وأهلي وكرامتي 

ويحصل جاري على حقوقي وتسلب مني

يستمتع راعي العماره بالمبلغ الإيجار عمارتة وهي تتدفق دون انقطاع

تصلح شقتي التي حطمها جاري على نفقتي وبالقانون !؟ 

وانا الخسران الوحيد.

ويأتي صاحب العمارة كل شهر ومناسبة ويقول لي أتت أحسن واحد عندي مؤدب وخلوق وما في منك



هههههههههه

اكيد طال عمرك لأني لوح وما صرتوا انتو من ملاك الملايين الا بسبتي انا والليحان الي مثلي

بقلم رئيس مجلس إدارة 

        حركة فرسان البحرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق