الخميس، 24 يوليو 2014

طارق العامر ودموية المهدي الشرشني نحن من يجب ان يعتذروا لنا الشيعة عن الاسائه التاريخية



@FRSAN_ALBAHRAIN: قمة الفوضى استدعاء طارق العامر والتشهير به من اجل مهدي الشيعة المجرم المتوحش الدموي وعندما يشتم علي طقعان الصحابة تبدء نسائم الهدوء تنتشي.


@FRSAN_ALBAHRAIN: معالي وزير الخارجية مع احترامنا لشخصك وتبجيلك للطائفة الاخرى هل تعلم ان مهديهم المجرم الدموي هاذا ما سيقوم به حسب اعتقاد هؤلاء المجرمين. 


@FRSAN_ALBAHRAIN: فهذا من كتبهم ان المهدي المجرم يقوم بقتل العرب مقتلة لم يكن قبلها مثيلها ويضع السيف في سلالة قريش


@FRSAN_ALBAHRAIN: الجريمة الشنيعة الاخرى للمهدي معاليكم انه يخرج ابوبكر وعمر من قبريهما ويعذبهما ويصلبهما تفضل الدليل من كتبهم


@FRSAN_ALBAHRAIN: نطلب محاكمة كل من يدافع ويأيد هذا المجرم المدعوا بالمهدي القاتل الفاجر الأقرب من دراكولا من كونه امام للمسلمين.





لماذا نصمت عن ديننا وعقيدتنا من اجل مجموعة مجوس تمجد وتقدس الإرهاب حتى بمآثرها التاريخية الغبية نعم عندما تشتم طائفة او مكون من مكونات المجتمع أمة المليار وتشتم رموزهم وتبشر بأن مهديهم المختل المريض (( سايكو )) سيقوم بقتل جميع العرب وينسبون له مقولة
((لم يبقى بيني وبين العرب الا الذبح او الدم ))

وينسبون له ان سيخرج ويخرج ابو بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما ويعذبهما يجب ان نتوقف ونقول لهم تبا لكم ولمهديكم المجرم الدموي الفاسق حفار القبور ونابش النعوش الصهيوني الدجال الوقح الحقير السافل المنحط القذر.

ونحن من يجب ان يعتذروا منا الشيعة عن الاسائه التاريخية لنا ولرموزنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق