الأحد، 11 مايو 2014

مرشد اخوان تونس الغنوشي ينفي ما نسب آلية من انتقاد اخوان مصر ويقول أحيي مرسي


نفى الشيخ راشد الغنوشى مرشد اخوان تونس -رئيس حركة النهضة التونسية- الخبر المفبرك الذى نشرته بعض وسائل الإعلام نقلا عن أحد المواقع الإلكترونية، الذى ادعى أن الشيخ راشد الغنوشي قد وجه رسالة انتقاد لاذع لحركة الإخوان المسلمين في مصر. 

 وأشار مرشد الاخوان في تونس فى البيان الذى أصدره مكتبه، منذ قليل، ونشره على صفحته على "فيس بوك"- إلى أن هذا الخبر عار من الصحة، وأن جميع ما ورد فيه من تفاصيل مفبركة. داعيا وسائل الإعلام المختلفة إلى الالتزام بأخلاقيات المهنة القائمة على التثبت من الخبر قبل نشره.

 ووجه رئيس حركة النهضة التحية للرئيس الشرعي محمد مرسي، قائلاً: "كل التحية للرئيس المصري المعتقل محمد مرسي". التحية للرئيس الشرعي محمد مرسي، قائلاً: "كل التحية للرئيس المصري المعتقل محمد مرسي".

 وكان موقع "العربية. نت" قد ادعى بأن خلافات دبت بين قيادات الإخوان المسلمين في كل من تركيا وتونس ومصر في الظهور على السطح بشكل علني، زاعما بأن الخلافات جاءت -وفقا لادعاءات الموقع- عندما غضب راشد الغنوشي، على تصرف رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، الذي طالب بحجب مداخلة الغنوشي في اجتماع قادة التنظيم العالمي للإخوان عقد أخيرًا في اسطنبول عن الإعلام، بسبب احتوائها على انتقادات لاذعة ضد إخوان مصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق