الخميس، 8 مايو 2014

الشيخ ابراهيم بن سلمان لم ولن يرفع السلاح على أهله


صورة لأحد حفلات تخرج مدرسة الشيخة حصة 
الشيخ ابراهيم بن سلمان آل خليفة عرف بتواضعه الشديد وعرف بحب الناس له وحبه لهم بشكل خاص جدا نظرا لعيشة بينهم من سنين طويلة واختلاطة بهم ،،،،
 

ومن العجيب والعجب العجاب ما تم نقله من بعض القروبات صغار السن حديثوا العهد بوسائل التواصل الاجتماعي عن قصة هجومة على مدرسة بنات هي مدرسة الشيخة حصة الثانوية وتهجمة على الادارة بمسدس !؟

وهو من عرف عنه الخلق والطيبة والتواضع والتسامح بل لا نبالغ ان قلنا انه يتعامل مع من حولة بأسلوب بسيط جداً مخفيا تلك الطبقية في مستواه الاجتماعي في تعامله اللطيف المهذب وليس هو فحسب بل هو وأبنائه واسآلوا ليس من يعيش معهم او بقربهم فقط بل اسألوا كل من تواجد في مكان معهم بالصدفة. 


ثم لماذا تطرح تلك الامور الان بشكل خاص ومكثف وبشكل كبير ويعطى تلك الأهمية في جميع وسائل الاعلام !؟

ثم لماذا لم يتم التأكد والتحري بل تم إلصاق تلك التهمة بالشيخ ابراهيم الله يحفظه وكأنها امر واقع 

هل أصبحنا اليوم أدوات بيد الرويبضة الحمقى والرافضة؟!

ولو فرضنا جدلا انه وقع أليس من باب أولى عدم نشر غسيلنا امام المجوس أبناء المتعة لألا يستثمر ذالك ضدنا جميعا اي حماقة هذه !؟


الم يقول الله تعالى في محكم التنزيل : 
: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}

وووواسفاً على مجتمعنا ،،،

حذرنا مرارا وتكرارا من بعض القروبات الصغار في السن الذي لا يعرف حتى اليوم الطهارة بعد قضاء حاجته وهذه النتيجة تهم بلا دليل وكل قروب او شخص تصله الرسالة يعطيها بعض البهارات والأحرف حتى يضخم ويعظم الخبر. 

الم يكن من باب أولى التحقق من الموضوع او وضع القضية بيد الجهات المختصة !؟

رسالة لجميع العقلاء اضربوا على أيدي الحمقى وإياكم التشهير بالرموز وان اخطأوا قاضوهم بالقانون في المحكمة وكل يأخذ حقة يعني لا نقول اسكت عن حقك ولكن تذكر بان من تطالبه بحقك رمزك او أخيك او جارك او ابن عمك او صلة رحمك فلا تلجأ للتشهير والصحافة الا بعد استنفاد جميع الخطوات هذه وان لم يكن حقك ذو شأن فصفح وسوف يصفح عنك يوما ان الله لا يضيع اجر المحسنين وان لم تود الصفح فذاك حقك خذ الاجرائات القانونية ثم ألجأ الصحافة وغيرها.

اخواني إياكم وعمل فجوه وهوه بينكم وبين رموزنا
فيتدخل الغريب فيأكله ويأكلنا. 

اجعلوا بينكم وبين الرموز شعرة معاوية رضي الله عنه. 

نكرر مثلا مصريا قلناه سابقا : 

((الي مالهوش كبير يشتريلوا كبير))

هنا قتبس من رسالة لم نتأكد من صحة نسبتها لصاحبتها وكما وصلني من احد الاخوة هذه الرسالة من الشيخة نوف بنت ابراهيم بن سلمان آل خليفة ،،،،

تقول الشيخة نوف : 
تم فصل مي أختي من المدرسه بغير سبب مقنع فغضب والدي وذهب المدرسه وعنفهم مبديا استغرابة وطالبا تبرير وسبب ذالك لا كنه لم يصوب السلاح على المدرسات هذا لم يحدث ولن يحدث وبخصوص سلاحة الشخصي من بعد الأزمة التي حدثت في البحرين ! هو مستهدف فدائما سلاحة معه في جرابه لأنه لن ينتظر نفس مصير المعمري رحمه الله والدي معروف طوال حياته لم يخطأ على أحد. 

 أتمنى الكل قبل ان يرسل اي برودكاست يتأكد واللذي لا يعلم عن الموضوع  لايحاول ان يصنع نجومية في وسائل التواصل توتير وغيرة على ظهر والدي 
كافي ان أقول حسبي الله ونعم الوكيل!

انتهى كلام الشيخة نوف ،،،

يا اخوان يا ناس انتوا كمواطنين عاديين اذا شهر احد فيكم قامت قيامتكم فما بالكم بشيخ له مكانته السياسية وقيمتة الاجتماعية. 

لن ننفي الخبر او نثبته بس الله عطانا عقل

للتصرف بحكمة لا رعونه في حال اخطأ احدنا فمابالك ان كان احد رموزنا وما بالك ان لم يكن مذنب !؟
نصيحة اخيرة ان مغبة إسقاط رمز هو إسقاط لك انظروا حولكم وما حدث في الدول المجاورة تجدون الجواب ابتدأ من العراق ليبيا تونس مصر السودان الصومال انتهاء بسوريا.

        ((((( الحكم لعقولكم ))))) 

                            بقلم رئيس مجلس ادارة
                             حركة فرسان البحرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق